النادي الرياضي لهواة الكراتي أولاد دراج المسيلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

النادي الرياضي لهواة الكراتي أولاد دراج المسيلة

منتدى رياضي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دورة في كرة القدم لسنة 2014 ابتداءا من الفاتح من شهر ماي بأولاددراج من تنظيم جمعية الامل لقرية البراكتية مع التنسيق مع الرابطة الرياضية للجميع بأولاددراج

 

 كشف الغمة عمّا التبس في أمر الشيعة عند العامة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحارث




عدد الرسائل : 114
نقاط : 6429
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

كشف الغمة عمّا التبس في أمر الشيعة عند العامة  Empty
مُساهمةموضوع: كشف الغمة عمّا التبس في أمر الشيعة عند العامة    كشف الغمة عمّا التبس في أمر الشيعة عند العامة  Icon_minitimeالأحد يونيو 19, 2011 10:49 pm

كشف الغمة عمّا التبس في أمر الشيعة عند العامة



بمناسبة تفجير مشهد علي بن محمد الهادي في شريط مسجل :


هذه مسألة أخرى قال الله تعالى في القرآن الكريم ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ) .



الوهابي الإرهابي الكافر الناصبي الوحشي لم يكن مصدقاً الأية الكريمة فمن يكون إذاً مصداق الآية الكريمة والذين يؤيدون الوهابيين والإرهابيين الكفرة النواصب الوحوش الذي يؤيدونهم من رجال الدين ومن غير رجال الدين الذين يؤيدونهم بنحو أو بآخر إن لم يكونوا مصاديق للآية الكريمة فمن يكون مصداقاً للآية الكريمة ؟



إذا كنا نكفر بالقرآن الكريم فلنكن شجعاناً نصرح بما نعتقد أما إذا كنا نؤمن بالقرآن الكريم فالوهابي الإرهابي الكافر الناصبي الوحشي يجب قتله وكل من يؤيده بنحو أو بآخر من رجل دين أو بغير رجل دين يجب قتله ومن لا يقول بوجوب قتل هؤلاء وبوجوب قتل مؤيدهم فهو علانية يكفر بالقرآن الكريم .



ومشكلة الشيوعي أيضاً يكفر بالقرآن الكريم ولكن الشيوعي يملك شجاعة أدبية فخليهم يملكون شجاعة أدبية ويقولون نحن نكفر بالقرآن الكريم شئ أخر ................ قلت.... إن لله وإن إليه راجعون
بسم الله

الحمد لله لا مانع لما أعطاه لا مظهر لما أخفاه ولا ساتر لما أبداه الأول والأخر والظاهر والباطن وهو بكل شيئ عليم وأشهد أن محمداً صلى الله عليه وسلم وبارك عليه وعلى آله وأصحابه ومن سن سنته واقتفى أثره وترسم خطاه إلى يوم الدين .. أما بعد .
الأساس المتين والمصدر المعصوم هو الوحي الإلهي قرآن وسنة فلا شك ولا ريب أن العصمة التامة لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وان الله تكفل بحفظ كتاب الله فقال سبحانه (( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون)) وان كتاب الله معصوم ومحروس قال تعالى((افلا يتدبرون القران ولو كان من عند غبر الله لوجدو فيه اختلافاًًًًًً كثيراً))

ومما لاشك فيه أيضاً أن رسول الله الموحى اليه من ربه لا ينطق عن الهوى ((وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحيٌ يوحى)) ولذالك فان سنه رسول الله معصومة كذالك لأنها وحي وقد حفظها الله بجهود العلماء الذين هيأهم لحفظها لان حفظ القران لا يتم إلا بها فهي مبينة له .

فكتاب الله وسنه رسوله هما المرجع والأساس لكل مسلم صادق أمين بالله وصدّق المرسلين ((فان تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول ان كنتم تؤمنون بالله واليوم الاخر ذالك خيرٌ واحسن تأويلا)) فليس قول فلانٌ أوعلانٌ من العلماء هو المرجع إن لم يطابق الأساس المتين . ((اهدنا الصراط المستقيم * صراط الذين انعمت عليهم )) .


ومنذ فجر الإسلام وعبر القرون والأجيال في كل المنابر والمساجد يردد كل الخطباء والوعّاظ العلماء العبارة المشهورة الواردة في خطبته صلى الله عليه وسلم ) أما بعد فإن أصدق الحديث كتاب الله وخير الهدي هدي نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .

فكلام الله هو أصدق قول وأعلاه وهو أصدق الحديث وأتمه وأكمله ( وتمت كلمة ربك صدقاً وعدلاً لا مبدل لكلماته ) وقد أجمع العلماء أعني علماء الإسلام على أن : -

- من أنكر أيه من القرآن أو كلمة منه أو حرفاً فهو كافر ( وما يجحد بآياتنا إلا الكافرون ) .

- وأن من شك في عصمته أو ارتاب في صدقه حل عليه غضب الله ( ونقلب أفئدتهم وأبصارهم كما لم يؤمنوا به أول مرة ونذرهم في طغيانهم يعمهون ) وهذا هو الحاصل أيه الأحبة .

- وأن من جادل في آياته جاحداً فهو كافر ( ما يجادل في آيات الله إلا الذين كفروا ) .

- وأن من تعمد الإعراض عن القرآن وشك في أحكامه وأخباره فليس بمؤمن بلقاء الله ووعده ووعيده (وإذا قرأت القرآن جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنوا بالآخرة حجاباً مستوراً ) .

· ثم إن الإنكار أو الشك في صدق رسالة محمد صلى الله عليه وسلم أو الشك في عصمته والانتقاص من شخصيته

( كتدخل في عرضه أوإنكار السنة الثابتة والسخرية بشيء منها كفر يخرج صاحبه من الملة ) . ( ولئن سألتهم ليقولون إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ) .
و الهـــــــــــــداية أيها الأحبة مرهونٌ بإتباع هديه صلى الله عليه وسلم ( فأمنوا بالله ورسوله النبي الأمي الذي يؤمن بالله وكلماته واتبعوه لعلكم تهتدون ) .



( وأطيعوا الله والرسول لعلكم ترحمون ) .

( قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم ) .

المعركـــــــــــــــــة والخلاف من طرف واحد : -


قد يقول قائل ممن لا يدري حقيقة ما يجري من كيد ومكر وتآمر شيعي ورافضي على أمة الإسلام في القديم والحديث ِلما كل هذه الخلافات والصراعات بين السنة والشيعة ؟؟؟
ويقول يا ليتــــــــــــــــــهم يجمعون كلمتهم وربما يطالب أهل السنة بترك الخلاف وتوحيد الصف مع الشيعة الرافضة ويقول لا داعي لإثارة المسائل الخلافية والمطلوب بذل الجهود ضد العدو الحقيقي كاليهود والنصارى وأمثالهم .
وأنا بـــــــــــــــــدوري كمسئول أمام الله أوجه أسئلة واستفسارات لهذا الناصح الملاحظ ونقول له أستحلفك بالله إن كنت منصفاً من الذي يوقد نيران العداوه ويثير الفتن ويشغل المسلمين بالمراء والجدل حول القضايا التي تقول عليها جزئياً ويصرفهم عن معاني الإخاء و الوحده وإجماع الكلمة على أصول الدين وقواعده .؟؟؟
من الذي يفرق المسلمين وصفوفهم ويشغل المسلمين بمعارك هامشيه ويلهيهم عن مواجهه العدو الحقيقي ممن يسعون على القضاء على المسلمين والإسلام؟؟؟

من الذي يسبب بث الأكاذيب والجيف ويقلب صفحات التاريخ لا ليستخرج منها ما يقوي الإيمان ويملىء جوانح المسلم بالعزة والافتخار بالانتماء لهذا الدين ولكن ليستخرج المكذوب وكلما يفرق المسلمين ويقلب مواجعهم ويوهن من عزائمهم ويحقنهم بعقدة النقص والكراهية ويجعل تاريخ الإسلام أسود مربادا وينفي عنه عزه وتاريخة ومجده ونوره وسلطانه .
أناشـــــــــــــــــــــــــــدك أخي الكريم من أين يصدر الخلاف والشقاق والعداء والتحريش والإيذاء الجرح الافتراء والقذف والسباب والشتم كان ذلك قديماً أو حديثاً ؟
ألا يصدر ذلك من طرف واحد وتحت حجة الدفاع عن أهل البيت ؟؟؟
أخي الحبيب ،، ربما لا تقف على المعاني الجليلة القيمة بكلام ربنا جل في علاه القائل ( والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتاناً وإثما مبينا ) . ؟؟؟

وهذا الإمام على بن الحسين زين العابدين قال : لما قدم قومٌ من أهل العراق إلى المدينة وسبوا أبا بكر وعمرٍ وافتروا في عثمان رضي الله عنه فقلت لهم :ء أنتم من المهاجرين الذين أخرجوا من ديارهم وأموالهم يبتغون فضلاً من الله ورضوانا وينصرون الله ورسوله أولئك هم الصادقون ؟ قالوا لسنا منهم .

قلت : فأنتم من الذين قال الله عنهم ( والذين تبؤو الدار والإيمان من قبلهم يحبون من هاجر إليهم ولا يجدون في صدورهم حاجة مما أوتوا ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون )

قالوا لسنا منهم قلت لهم : أمـــــــــــــــــا وقد تبرأتم من الفريقين أن تكونوا منهم وأنا أشهد أنكم لستم من الفرقة الثالثة الذين قال الله فيهم( والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولا إخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين امنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ) قومـــــــــوا عني لا قرب الله داركم فإنكم تتسترون بالإسلام ولستم من أهله ..( الروض النظير شرح مجموع الفقه الكبير من مجموع الإمام زيد بن علي ) وقد بسطه المزي في تهذيب الكمال والذهبي في سير أعلام النبلاء وفي البداية والنهاي
وهــــــــــذا مصداقاً لمن كفّرهم قبل أن نكفّرهم وعرفهم قبل أن نعرفهم وأمرنا بقتلهم قبل أن نجادلهم .. إنه نبيك ، نبيي ، نبينا
محمد صلى الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوى إنه رسول الله صلى الله عليه وسلم القائل في الحديث الذي رواه الإمام الهادي يحيى بن الحسين في كتابه الأحكام بسنده المتصل منه إلى أبائه إلى أمير المؤمنين علي ، إلى النبي صلى الله عليه وسلم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يا علي يكون في آخر الزمان فرقة لهم نبزٌ يُعرَفون به يقال لهم الرافضة فإذا لقيتهم فاقتلهم ، قتلهم الله فإنهم كافرون : قلت يا نبيَ الله ما العلامة فيهم قال يقرضونك بما ليس فيك ويطعنون على أصحابي ويشتمونهم )
وفي رواية لهم نبزٌ كنبز اليهود .
ويروي السدي عن زيد بن علي رضي الله عنه أنه قال الرافضة حربي وحرب أبائي في الدنيا والآخرة ، مرقت الرافضة علينا كما مرقت الخوارج على علي رضي الله عنه ( الروض النظير ) .
أتعـــــــــــرف ما هي عقيدة الشيعة فيما يصنعه أمامهم الغائب ؟؟

1- روى المجلسي أن المنتظر يسير في العرب بما في الجفر الأحمر وهو قتلهم ( بحار الأنوار 52 - 318 )
2- يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي إلى أساسه ( بحار الأنوار 52 – 238 )( الغيبة للطوسي ص 282 )
وبيّن المجلسي أن أول ما يبدأ به القائم يخرج هذين – يعني أبا بكرٍ وعمر – رطبين غضين ويذريهما في الرياح ويكسر المسجد ( البحار 52 – 386 )
3- يقيم حكم آل داوود ... عقد الكليني باباً في أنّ الأئمة عليهم السلام إذا ظهر أمرهم حكموا بحكم آل داوود ولا يسألون البينة .. ثم روى عن أبي عبد الله قال ( إذا قام قائم آل محمد حكم بحكم داوود وسليمان ولا يسأل بينة ) أصول الكافي ( 1 – 397 )
وروى المجلسي ( يقوم القائم بأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد ) البحار ( 52 – 354 ) ( غيبة النعماني ص 154 )
وهـــذا خلافاً لما أخبر به الصادق المصدوق من نزول عيسى تابع وقاض لشريعة الإسلام بشريعته صلى الله عليه وسلم ... فــــــــــــــــأنى لهم هذا أنّى يؤفكون ؟؟؟
** نبينا صلى الله عليه وسلم قال : من أتى كاهناً أو عرافاً فصدقه فقد كفر بما أنزل على محمد ) إذاً !! أنظر إلى هذا الرجل الذي جاء إلى الساحر وهو يؤمن بالله رباً وبمحمدٍ نبياً ويشهد لصحابة رسول الله بالإيمان ولكنه فقط صدق وآمن بالساحر وبسحره فخرج بهذا إلى دين الكفر ...
وانظر أخي الحبيب إلى الكلام الآتي : -

قال السيد نعمة الله الجزائري ( إنّا لا نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون إن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي بل نقول أن الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا ) ( الأنوار الجزائرية 2 – ص278 باب نور في حقيقة دين الأمامية والعلة التي من أجلها يجب الأخذ بخلاف ما تقوله العامة – أي مع أهل السنة )
سبحـــــــــــــان الله !!! منهم أشد فرية ذلك الذي جاء للساحر أم من كان عقيدته كهذا ؟

أنا لا يمكنني أن أسرد لك الأحاديث والنصوص والأبواب والفصول والجمل التي عقدوها في ذم وتكفير وشتم الصحابة غير أني أضع لك هذا الكلام ...
روى الكليني عن أبي جعفر قال : كان الناس أهل رده بعد النبي صلى الله عليه وسلم إلا ثلاثة ، المقداد بن الأسود وسلمان الفارسي وأبو ذر الغفاري ( روضة الكافي 8 – 246 )
جـــــــــاء في كتاب ( المعالم الزلفى ص 325 ) بــــــــــــــاب أن إبليس أرفع مكاناً في النار من عمر وأن إبليس شرُف عليه في النار ...
ثـــــــــــــــــــم لا ننسى أن اعتقاد الشيعة الرافضة في أصحاب رسول الله وفي أزواجه يغرس فيمن ينخدع في أقوالهم معنى خطيـــــــــــــــــــــــراً ومعتقداً مدمراً ، أتدرون ما هو ؟ وعياذاً بالله من ذلك – أن رسول الله فشل في دينه وفي دعوته وفي رسالته وفي تربيته في أول الطريق وأن هذا الدين قد فشل وأن التجربة في هذا الدين لم تنجح ، وأزيدك معنىً أوضح ، حيث أنك إذا قرأت واطلعت على تاريخ الإسلام وعلى سيرة نبي الإسلام وسيرة أصحابه عند الشيعة الرافضة ، ما كأنها إلا صفحات سوداء قاتمة مظلمة وكأنها كلها مظالم وأحزان وعزاء ومــــــــــــــــــــــــــــآتم .
من يقرأ هذا التاريخ عند الشيعة الرافضة يخرج على الناس بالسب واللعن لأمة الإسلام الأولى والحقد على أمة الإسلام الحاضرة ، وقد قال الله في أمة الإسلام وفي مقدمتها الصحابة " كنتم خير أمةٍ أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله "
أخـــــــــــــــــــــي الكريم ، أخي الناصح ، أخي الحبيب ، أخي القارئ ، يا من يملك ذرة من إيمان وحبٍ لدين الله – اعذرني – سامحني – اشفق عليَّ – فالله أعلم أني ما استطعت أن أتم إليك كلامي حول هؤلاء الناس ، فالقلب يتفطر كمداً والعين تبكي دماً ودمعاً ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا إليه راجعون .
وأنا حين أسرد لك أقوالهم لم آتـــــــــــــــــــــي بها من هامشيات أو كتب منبوذة عندهم وإنما هي بمثابة المراجع العظمى والكبرى لديهم .
وحين تقول أن ثمـــــــــــــــــة َ فئة من الناس تقول ذلك الكلام وتؤمن به وإلا فالباقون لا يؤمنون بذلك ، فلمـــــــــــــــاذا يا أخي الكريم لا نرى إلا هذه الكتب والمقالات والأشرطة في ازدياد وتوسعٍ وانتشار ولا يخلو بيتٍ من بيوت الشيعة إلا وهذه الكتب – دمرها الله – وما فيها من عقائدهم المسمومة إلا وهي موجودة .
فـــــــــــــأنّى لك القول بأن معظمهم من العامة لا يتفقون بما جاء في كتبهم من العقائد الفاسدة .

كنت أريد أن أتكلم عن عقائدهم في المسائل الرئيسة لهذا الدين كالتوحيد ، القرآن ، النبي ، أركان الدين ، الإسلام والإيمان ، حيث تجد التناقض العجيب عن منهاج رسول الله وعمّا جاء به من عند ربه ، بيد أني تذكرت أنني قد كتبت في هذا الكثير في هذا المنتدى المبارك ( نور الإسلام ) وقد سبقني ولحقني بعض الأخوة والأخوات في تبيين هذا . فالله المستعان وعليه التكلان ولا حول وقوة إلا بالله العلي العظيم .
وختـــــــــــــــــــاماً أسوق إليك هذا الكلام وليس من عندي وإنما من أفضل وأعظم كتبهم المعتبرة : : جاء في بحار الأنوار ( 39 – 200 ) إذا كان يوم القيامة وضع منبر يراه الخلائق يصعده رجل يقوم ملك عن يمينه وملك عن شماله ينادي الذي عن يمينه : يا معشر الخلائق هذا علي بن أبي طالب صاحب الجنة يدخلها من يشاء ، وينادي الذي عن يساره ، يا معشر الخلائق هذا علي بن أبي طالب صاحب النار يدخلها من يشاء ""
أخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً إن كان من صوابٍ فمن الله وإن كان من خطاءٍ فمن نفسي والشيطان .

والله أسأله الثبات والإخلاص وموالاة المؤمنين الصادقين الخالصين ، وأسأله أن يجعلني ممن يذبّون عن دينـه وينشرون سنة نبيه وأن يكرمني بمرافقة نبيه في جنات الخلود ... آمين

وكتبه / أبو العز عبد السلام الفقيه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كشف الغمة عمّا التبس في أمر الشيعة عند العامة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النادي الرياضي لهواة الكراتي أولاد دراج المسيلة :: المنتدى الاسلامي :: منتدى الحديث النبوي الشريف-
انتقل الى: